Heart Rate

2.5.1

لقياس معدل نبضات قلبك إنطلاقا من جهازك

8.8k

تقييم هذا التطبيق

إن كنت تقوم بالعديد من التمارين الرياضية بشكل إعتيادي وكنت تود جس نبضات قلبك قبل وخلال وبعد تمارينك الرياضية، فما عليك إلا تحميل Heart Rate، فهذه الأداة تمكنك من القيام بذلك فقط من خلال وضع أصبعك على عدسة كاميرا هاتفك الخلفية وتشغيل الضوء الوامض لهاتفك وبفضل هذه الخاصية، لن تحتاج لأن تلبس أي جهاز متخصص، والذي قد يزعجك خلال تمارينك بينما تجري أو تقوم بأية تمارين رياضية أخرى.

بفضل هذه الأداة سيكون بإمكانك، أن تعرف متى عليك أن تزيد أو تنقص من قوة التمارين بحسب مدى إجهاد قلبك، وهو شيء يحتاجه كل رياضي ليقوم بتمارينه بأمان ودون أن يشكل ذلك خطورة على صحته وسواء كنت تظن أن عليك أن تزيد من قوة التمارين أم لا، أو إن كنت تجهد نفسك كثيرا، فكل ما عليك فعله هو تشغيل Heart Rate لتتأكد من ذلك وتعرف ما يتوجب فعله بالضبط.

على الرغم من أن هذا التطبيق مصمم أساسا لمساعدة الرياضيين لقياس النبض قبل وخلال وبعد التمارين الرياضية للتمرن بشكل منتج ومسؤول، إلا أن هذا لايمنع باقي المستخدمين من إستعماله لمعرفة معدل نبضات قلبهم في كل حالة، بما في ذلك خلال القيام بتمارين رياضية أو في فترة الراحة، حيث يتم تخزين النتائج تلقائيا لتبقى على إطلاع دائم بمعدل نبضات قلبك خلال أي نشاط. كما يمكنك كذلك إستعمال التبويبات المختلفة، لتحديد الظروف التي تم فيها الحصول على هذه النتائج، وهو أمر سيساعدك كثيرا لمعرفة كيفية تفاعل قلبك مع بعض الحالات والأنشطة.

هناك كذلك بعض النصائح التي يقدمها لك Runtastic عندما تقوم بقياس معدل نبضات القلب للتأكد من أن أصابعك ليست باردة، حيث الدورة الدموية عادة ماتكون أفضل في درجة حرارة أعلى. أضف إلى ذلك، أنه لايجب عليك أن تتحرك كثيرا عندما تلتقط معدل نبضات قلبك، لأن جهازك السكانر يعتمد بالأساس على كاميرا هاتف ومصباح الفلاش وعلى الرغم من أنه من المستحيل تقريبا أن تعرف بالضبط مدى دقة قياسات تطبيق Heart Rate، إلا أنه يمنحك نتائج يمكنك الإعتماد عليها حقا.
Uptodown X